نصائح لجعل علاقتكم تدوم طويلاً

نصائح لجعل علاقتكم تدوم طويلاً

هل أنت أعزب مستعد للاختلاط؟ هل تجد صعوبة في مقابلة الشخص المناسب الذي يناسب عقلك وقلبك على حد سواء؟ عندما تواجه مشكلة في العثور على شريك حياتك، فمن السهل جدًا أن تصبح مدمرًا أو أن تصبح مدمرًا أو عن المواعدة والحب والعلاقات. حتى لو كنت قد انفصلت مراراً وتكراراً أو كان لديك سجل سيء للغاية فيما يتعلق بالحب والمواعدة، فإن اتباع هذه النصائح يمكن أن يساعدك على الحفاظ على الأمور في مسارها الصحيح ويجعلك أيضاً تجد علاقة حب تدوم.

الاستعداد للمحادثة الجذابة

إذا كنت شخصًا هادئًا أو تعاني من القلق، فإن أصعب جزء في المواعدة الأولى هو محاولة إجراء محادثة جذابة ومسلية مع شريكك الذي لا تعرف عنه الكثير. ولحسن الحظ، وجد علماء النفس في دراساتهم عن بعض مفاتيح المحادثات المثالية في المواعدة. تشير الدراسات إلى أنه إذا كنت ذاهباً في موعد غرامي مع الشريك، المرأة على وجه الخصوص، فعليك أن تنسى العبارات المختصرة المبتذلة وتختار بدلاً من ذلك محادثة ممتعة. تجنّب محاولات الفشل، والمجاملات الفارغة أو الغبية، والفكاهة الضعيفة. فالنساء ينجذبن أكثر إلى الرجال الذين يثيرون مواضيع المحادثة التي تظهر أنهم مثقفون وأذكياء وفضوليون.

إلقاء نظرة أعمق على طريقة تقديمك لنفسك

يعد فهم الطريقة التي تقدم بها نفسك بالضبط أمرًا حيويًا للغاية قبل وأثناء موعدك الغرامي. في الواقع، إذا كنت في المواعدة عبر الإنترنت، فإن هذه العبارة السابقة مهمة للغاية.

اختر الموقع المناسب لموعدك الأول

لإن الموقع الذي تختاره لموعدك الأول هو الذي يحدد نغمة موعدك. ما لم تكن تعرف بالضبط أنواع الأنشطة التي يحبها موعدك الغرامي، فمن الأفضل أن تختار مكانًا منخفض الضغط أو مكانًا محايدًا حيث يمكنكما التركيز تمامًا على التعرف على بعضكما البعض وتحديد مدى ارتباطكما. آخر ما يمكنك فعله هو أن تذهب إلى أي مطعم وتكتشف حتى قبل أن يتم إحضار الطعام لكما أنكما لا تناسبان بعضكما البعض ولن تنجح علاقتكما.
بدلاً من المطعم أو السينما، من الأفضل زيارة مقهى جديد أو بار محلي. حيث يمكن أن تكون البيئة غير الرسمية هي المكان المريح لكما لإجراء محادثة تفاعلية دون أي ضغط من ارتداء ملابس أنيقة وراقية أو شراء وجبة باهظة الثمن. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح، فيمكنك المغادرة بعد أول مشروب. أو من الأفضل أن تتوقف عن ذلك ويمكنك الاستمرار في استخدام موعدك الغرامي للمدة التي ترغبان فيها.

0 comments

لا توجد تعليقات حتى الآن